من حروف نصب الفعل المضارع

rebelhomeschool.com

كيكة التريليتشا التركية

شرط-اباحة-الأكل-من-المحرم

كيكة التريليتشا Last updated فبراير 6, 2022 كيكة الحليب والكراميل التركيه كيكة الحليب والكراميل أو (Tirileçe) هي وصفة من المطبخ التركي لذيذة للغاية ومكوناتها موجودة في كل مكان لذا يمكنكم الاستمتاع بمذاق هذه الكيكة التركية أينما كنتم باتباع هذه الوصفة خطوة بخطوة للحصول على الشكل والمذاق الأصلي ثم تقدم للعائلة والأصدقاء. مدة التحضير: 15 دقائق مدة الطبخ: 40 دقائق الوقت الاجمالي: 55 دقائق المقادير لتحضير الكيك: 4 بيضات 1 كأس سكر 1 ظرف بيكنغ باودر 1 ظرف فانيليا 1 ¼ كوب طحين لتحضير صوص الحليب البارد: 4 كوب حليب سائل بارد 3 ملعقة كبيرة سكر 1 علبة كريمة سائلة (200 مل) لتحضير صوص الكراميل: 1 كوب سكر 1 ملعقة كبيرة زبدة 1 كوب كريمة سائلة للتزيين: 1 علبة كريمة شانتيه 1 كوب حليب سائل طريقة التحضير نضع البيض والسكر والفانيليا في وعاء ونخفق الخليط جيداً بالخفاقة الكهربائية حتى يصبح المزيج أبيض. ننخل الطحين والبيكنغ باودر ونضيفها للمزيج ونخفق جيداً. نحمي الفرن لدرجة حرارة 170 ثم نضع مزيج الكيك في طبق بايركس مستطيل ونضعه في الفرن لحوالي 30-35 دقيقة حسب نوع الفرن حتى ينضج. نخرج الكيكة من الفرن ونحدث فيها ثقوب ونضعها جانباً.

الهشة - مقتطفات

أخيرا نضع الكراميل الذي حضرناه على طبقة الكريمة شانتيه، ويمكن تزيين التريلتشا بعدة طرق ولكن كثيرا ما تزين بخطوط الكريمة المخفوقة البيضاء الناعمة.

يتم فصل الصفار عن البياض لكل من الخمس بيضات يخفق صفار البيض في وعاء عميق اخفق البياض مع السكر بواسطة الخفاق الكهربائي أو يدويا. ثم أضف صفار البيض المخفوق مسبقا على بياض البيض مع السكر ، ولكن لعمل تلك الخطوة يجب تقسيم خليط الصفار أو البياض حفاظا على الهواء. بعد ذلك قم بإضافة المقادير الجافة كالآتي؛ الدقيق ومسحوق الخبز ( البيكنج باودر) ومسحوق الفانيليا ورشة الملح في وعاء منفصل. يسكب الخليط اللين أو السائل وهو عبارة عن صفار البيض مع البياض في الوعاء. لتجهيز صينية الخبز ، قم بدهنها بملعقة من الزبد الطري لتتأكد من عدم التصاق الكعكة. قم بصب خليط الكعكة في الصينية المخصصة ومن ثم أدخلها الفرن. من المفترض أن تظل الكعكة في الفرن لمدة تتراوح من 20-30 دقيقة ، ولكن لنتيجة مضمونة يمكن عند مرور 25 دقيقة من بداية وضع الكعكة في الفرن أن تقم بغرس سكين مائدة في وسط الكعكة للتأكد من تمام النضج. تحضير مزيج الحليب في هذه الأثناء من بداية وضع خليط الكعكة في الفرن ، قم بتحضير شراب الحليب. اخلط الحليب السائل والحليب المجفف حتى تمام الذوبان. قم بإضافة الكريمة رويدا حتى يتم اختلاط المزيج كله ، ويمكن التأكد من ذلك عند تكون فقاعات على وجه خليط الحليب.

رشة ملح. عصير نصف حبة ليمون. برش ليمون. إقرأ أيضًا: طريقة عمل الرواني عدة وصفات طريق تحضير كيكة التريليتشا لتحضير وصفة كيكة الألبان الثلاثة التركية اتبع الخطوات التالية: نقوم بتحضير الكراميل بإضافة المكونات بوعاء، وتوضع على غاز ذو حرارة منخفضة. نستمر بالتحريك للحصول على الكراميل. نترك الكراميل جانبًا حتى يبرد. يسخن الفرن على درجة حرارة لا تزيد عن (180) درجة. يخفق البيض والفانيلا والسكر والملح في الخفاقة اليدوية، حتى تزيد الكمية وترتفع. يضاف الطحين مع البيكنج باودر، وذلك بعد تتخيل الطحين. يوضع الزيت على الخليط ثم تحرك المكونات جيدًا. في بايركس حراري يدهن بالزيت مع رشه بالطحين. يصب الخليط في البايركس، ويوضع في الفرن لمدة نصف ساعة. نخرج الكيكة من الفرن، وتثقب بعود خشبي عدة ثقوب. نخلط مكونات الصوص، وتصب فوق الكيكة وهي ساخنة. نخفق الكريمة، حتى تصبح ذات قوام مميز. يدهن وجه الكيكة بالكريمة البيضاء. يصب الكراميل فوق الكيكة المدهونة بالكريمة، ثم تزينها على شكل خطوط، بعود كبريت أو ملعقة. ندخل الكيكة بالثلاجة لمدة لاتقل عن ساعتين. تقدم باردة. إقرأ أيضًا: وصفة السرسوب والمنسف الأحمر الى هنا، قدمنا لكم طريقة تحضير كيكِة التريليتشا، بمكونات سهلة وسريعة، ستحصلين على كيكة شهية مغطسة بالحليب السائل البارد، ومما يميز هذا النوع من الحلويات أنها تقدم باردة، ومن أجمل صور هذه الكيكة اللذيذة " من هنا ".

طريقة عمل التريليتشا الكيكة التركية - ويكي عرب

بعد انتهاء النصف ساعة أخرجي الصينية من الفرن و اتركيها تبرد قليلاً قومي بخلط جميع المكونات السائلة مع بعضها البعض، ثم اسكبيها فوق صينية الكيك لتجهيز الكراميل، ضعي السكر في وعاء على النار حتى يذوب، ثم أضيفي فوقه ملعقتا الزبدة و حركيهم جيداً حتى يذوبوا، ثم أضيفي القشطة و حركي المزيج جيداً حتى يمتزج، بعد الانتهاء قومي بسكب المزيج فوق الكيكة.

كيكة التريليتشا التركية تهبط

جبتلكم اقرب وصفة لكيكة التريليتشا التركية وباقل التكاليف - YouTube

طريقة عمل كيك تريليتشا التركي - طريقة

وصفاتنا بتنزل على مواقع... لاتيه كيك – تعتبر هذه الوصفة من الحلى اللذيذة والمفضلة لعشاق القهوة، حيث أن نكهتها المميزة تضفي جمالا وطعمة ممتعة إضافة للذة القهوة ،ويمكن أن تقدم في الجمعات مع الأصدقاء أو البوفيهات أو بعض الحفلات الخاصة.

  1. طريقة عمل كيك تريليتشا التركي - طريقة
  2. اغاني حاتم العراقي دكتوري مال العين
  3. Ishrakat - تريليتشا - كيكة الحليب التركية
  4. كيكة التريليتشا التركية - زاكي
  5. كيكة التريليتشا التركية - شو طابخين اليوم
  6. كيكة التريليتشا التركية الشهيرة - سِجلات الأردن - Jordan Records
  7. طريقة عمل التريليتشا كيكة الحليب والكراميل للشيف فاطمة أبو حاتي - ثقفني
  8. كيكة التريليتشا التركية الهشة - مقتطفات
  9. انمي القتال Ao Sek no Chuu الحلقة 3 و الاخيرة - YouTube
  10. طريقة عمل كيكة تريليتشا التركية - وصفة ماما
كيكة التريليتشا التركية تفشل في اعتراض
Thu, 28 Jul 2022 22:52:06 +0000